Sports

البطولة الوطنية الاحترافية 1.. السريع يفرض التعادل على المغرب الفاسي

تعادل المغرب الفاسي على ملعبه أمام سريع وادي زم 1-1 في الدورة 21  بالبطولة الاحترافية الاولى، وحاول الفريق الفاسي من. البداية أن يضغط على مرمى الحارس بوجاد، لكن السريع كان يقظا، والأكثر من هذا أنه بحث عن التهديد من بعض الفرص التي كان على الحارس أيمن مجيد ان يتدخل. 
وتوغل أستاتي من الجهة اليمنى وسدد بقوة وكادت الكرة أن تخدع الحارس بوجاد بعد أن لمست أحد زملائه وتغير مسارها، قبل أن يتمكن خدو من تسجيل الهدف الأول للسريع من رأسية في الدقيقة 18. 
وحاول المغرب الفاسي العودة في المباراة وتسحيل هدف التعادل، غير ان دفاع السريع كان حاضرا، ما جعل لاعبي الفريق الفاسي يلجأون للتسديد من بعيد على غرار  بلمعاشي حيث مرت كرته محادية وكذا لخضر إذ ذهبت الكرة فوق المرمى. 
وكان من الطبيعي أن يضغط المغرب الفاسي في الشوط الثاني، حيث كاد بلمعاشي أن يسجل من كرة توصل بها من غبرة وسدد، لكن أحد المدافعين أبعد الكرة وهي في طريقها للمرمى، قبل أن يعدل أستاتي النتيجة للفاسيين من تسديدة في الدقيقة 58.
ومع مرور دقائق المباراة رفع الفريق الفاسي من الإيقاع وسنحت له عدة فرص، لكن دون أن ينجح في التسجيل ليقتنص السريع تعادلا إيجابيا، ومع ذلك بقي في المركز الأخير ب15 نقظة والمغرب الفاسي رابعا ب30 نقطة. 

 



Source hyperlink

Leave a Reply

Your email address will not be published.