News

“الكاف” يحذر الجامعة من تسليط عقوبات قاسية في حال عدم تسوية الوداد لنزاعاته المالية – اليوم 24

تلقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تحذيرا من الاتحاد الإفريقي للعبة، بتسليط عقوبات تأديبية قاسية، في حال عدم تسوية الوداد الرياضي لنزاعاته المالية، التي ستحرم الفريق الأحمر من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وتوصلت الجامعة عن طريق كاتبها العام طارق نجم، بمراسلة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لها علاقة بالنزاع المالي القائم بين الوداد الرياضي ولاعبه السابق سليمان سيسوكو، الذي لم يتوصل بمستحقاته التي تم الحكم بها من طرف “TAS” في ثامن أبريل 2021، علما أنه تم تأكيد الحكم في شتنبر، بعد رفض طعن النادي “الأحمر.

وحسب المراسلة التي توصل موقع “اليوم24” بنسخة منها، فقد وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من خلالها، تنبيها للجامعة بضرورة حث الوداد على تأدية كل الديون العالقة في ذمته، سواء تلك المعروضة على “TAS” أو الاتحاد الدولي.

وأكد الاتحاد الإفريقي في المراسلة ذاتها، أن على الجامعة أن تتعامل بصرامة مع مثل هذه الأمور، محذرا إياها من منح ترخيص للفريق الأحمر للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا في حال عدم تسوية نزاعاته، مشيرا إلى أن هذا الأمر بإمكانه منع كل الأندية المغربية من المشاركات القارية الموسم المقبل.




Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.