News

المنتخبات الإفريقية في حاجة للفوز بكأس العالم وعدم تأهل مصر والجزائر لم يفاجئني – اليوم 24

أكد ديديه دروغبا، لاعب المنتخب الإيفواري السابق، والمرشح لتولي رئاسة الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، أن المنتخبات الإفريقية في حاجة للفوز بكأس العالم، موضحا أنه في الأول يجب الرفع من عدد مقاعدها، عوض الاكتفاء بخمسة مقاعد فقط.

وتابع دروغبا في تصريح له لقناة “بي إن سبورت”، أن عدم تأهل مصر والجزائر للمونديال لم يفاجئه، مؤكدا أن المنتخبات الأفضل في أفريقيا هي التي تأهلت إلى كأس العالم.

وختم دروغبا تصريحه، بالإشارة إلى أن حصة الأفارقة في المونديال هي خمسة منتخبات، ولتفوز باللقب يجب أن يكون عدد المنتخبات المشاركة أكبر من ذلك.

جدير بالذكر أن منتخبات المغرب، السنغال، الكاميرون، تونس، وغانا، هي التي ستمثل القارة الإفريقية في كأس العالم قطر 2022، علما أن أسود الأطلس وقعوا في المجموعة السادسة، رفقة كل من بلجيكا، كرواتيا، وكندا، فيما سيواجه رفاق ساديو ماني، كلا من قطر، الإكوادور، وهولندا في المجموعة الأولى، بينما جاءت الكاميرون في المجموعة السابعة، رفقة البرازيل، صربيا، وسويسرا، على أن تلعب تونس، مع فرنسا، الدانمارك، والمتأهل من الملحق الآسيوي وأمريكا الجنوبية، علما أن غانا، ستقابل البرتغال، الأوروغواي، وكوريا الجنوبية.



Source hyperlink

Leave a Reply

Your email address will not be published.