News

الواحد هو اللي يكبر براسو.. آيت منا داير تكريم لراسو؟! (صور) – كيفاش

نظم المجلس الجماعي لمدينة المحمدية، تكريما لرئيسه هشام آيت منا.

ونشرت الصفحة الرسمية للمجلس، على الفايس بوك، صور من حفل التكريم، مرفقة تدوينة جاء فيها: “في جو رمضاني بديع وتحت رائعة رقصة الأطلس تم تكريم رئيس فريق شباب المحمدية ورئيس المجلس الجماعي لمدينة المحمدية، ونائبها البرلماني، هشام آيت مانة، على ما أسداه من خدمات لفريق شباب المحمدية”.

وذكر المصدر ذاته أنه “تم تكريم السياسية بالمجلس الجماعي لمدينة المحمدية والفنانة الممثلة، وفارسة الفروسية التقليدية عن عمالة المحمدية حليمة البحراوي”.

كما تم أيضا، حسب التدوينة ذاتها، تتويج فضالي من طرف الجمعية المغربية للصحافيين الرياضيين بلاحدود.

وكان النادي الرياضي لشباب المحمدية أعلن، أواخر مارس الماضي، أن هشام آيت منا، تقدم باستقالته، رسميا، من رئاسة الفريق.


وذكر بلاغ للفريق أن آيت منا سيحتفظ برئاسته للمجلس الإداري للشركة الرياضية للنادي، المرتبطة بشراكة مع الجمعية الرياضية لشباب المحمدية.

وأشار البلاغ ذاته إلى أن هشام آيت منا “نجح خلال فترة رئاسته للشباب في إعادة النادي إلى توهجه، بعد أن قاده لتحقيق الصعود من الهواة إلى الدوري الاحترافي القسم الثاني، قبل أن يساهم في عودته رفقة باقي مكونات النادي، إلى مكانه الطبيعي بالقسم الاحترافي الأول”.

وعلم موقع “كيفاش” من مصدر مطلع، أن استقالة آيت منا “جاءت تفاعلا مع دورية وزارة الداخلية بخصوص تضارب المصالح بين منصبين”.

وكان وزير الداخلية راسل ولاة وعمال الأقاليم، من أجل مباشرة مسطرة العزل في حق كل عضو منتخب في جماعة ترابية معينة، ثبت أن مصالح خاصة تربطه مع الجماعة التي ينتمي لها.

وشدد عبد الوافي لفتيت، في دوريته الموجهة إلى الولاة والعمال في السابع عشر من الشهر الجاري، على ترتيب الآثار القانونية التي تقتضيها وضعية ربط المنتخبين لمصالح خاصة مع الجماعات الترابية التي ينتمون لمجالسها، وذلك من خلال مباشرة الإجراءات المتعلقة بالعزل.



Source hyperlink

Leave a Reply

Your email address will not be published.