News

بسبب الهزيمة في الديربي.. الرجاويين شادين فالوداديين (صور) – كيفاش

سخر مجموعة من المشجعين الرجاويين من جماهير فريق الوداد البيضاوي، وذلك بعد الهزيمة التي مني بها الفريق الأحمر يوم أمس الخميس (16 يونيو)، في الديربي البيضاوي الذي احتضنه ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ونشر عدد من مشجعي الرجاء ترولات ومنشورات ساخرة، حيث كتب أحد المشجعين “الرجاء العالمي انتصر على الوداد البيضاوي بـ”الأداه… درس في الأداه”، في إشارة منه إلى التصريحات الأخيرة لمدرب الفريق الأحمر وليد الركراكي بعد فوزه على الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضا: الركراكي: بقيتو عليا الأداء الأداء… ها الأداء هو التتويج باللقب (فيديو)

وكتب آخر “متولي كون ما خدا حمرا كان غادي يزيدهم الثالث ولكن ماشي مشكيل، 5 فرمضان 3 فشعبان 2 فالجمع العام”.

ومن جهة أخرى، طلب آخرون من اللاعبين نسيان نتيجة الديربي والتركيز على المباريات المقبلة للفريق الأخضر من أجل تحقيق لقب البطولة الوطنية الاحترافية، حيث علق مشجع رجاوي “مجرد ثلاث نقاط أمام فريق ضعيف ولو أنه توج بالعصبة المهم عندنا هو البطولة باركا من تزمار وركزو معانا على المباريات المتبقية اللي كلها نهائيات، نديو البطولة وآنذاك أرا لي ترولات”.

من جهتهم، رد وداديون على التعليقات الساخرة، مشددين في الوقت ذاته أن “الصدارة لا زالت ودادية”، حيث كتب أحد المعلقين “فوز، خسارة، تعادل الصدارة ما زالت ودادية رغم أن هذا الأخير يعاني من التحكيم إلا أنه سيحكم قبضته على الصدارة ولن يتركها، وفي نهاية الموسم نلتقي”.


وعلق آخر ساخرا “غير اللعابة ديال الوداد تعاطفو مع اللعابة ديال الرجاء من ناحية الحافز المادي اللي عرض عليهم الرئيس الجديد 100000 درهم لكل لاعب، يذوقو شوية ديال اللعاقة راه الوداد شبعو”.

يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي فاز، يوم أمس الخميس (16 يونيو)، على فريق الوداد البيضاوي بضربتي جزاء سجلهما اللاعب محسن متولي.

إقرأ أيضا: البطولة شعلات.. الرجاء يفوز على الوداد ويشعل المنافسة على اللقب



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.