News

شباب ابن جرير يقرر استئناف توقيف أمين مال الفريق عن ممارسة أي نشاط كروي لـ5 سنوات نافذة – اليوم 24

قرر شباب ابن جرير لكرة القدم، استئناف قرار توقيف أمين مال الفريق السلامي العظيمي، عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة خمس سنوات نافذة، مع تغريمه مبلغ 150 ألف درهما، من طرف لجنة الأخلاقيات، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال شباب ابن جرير في بلاغ له، إن “القرار المتخذ من لجنة الأخلاقيات، كان صادما لكل مكونات الفريق، لأنه ينطوي على إدانة أمين المال دون سند قانوني أو دليل مادي يثبت واقعة التلاعب، في الوقت الذي كنا ننتظر فيه إنصاف النادي ورد الاعتبار له عن طريق تبرئة ذمته وإدانة من زج باسمه في هذا الملف”.

وأضاف المصدر ذاته، “إن الفريق ومن منطلق دفوعاته لدى لجنة الأخلاقيات، والتي تعتبر صك براءة له بشكل واضح، ومن منطلق غياب أي دليل مادي يعتد به قانونا، يرفض جملة وتفصيلا قرار لجنة الأخلاقيات السالف الذكر”.

وختم الفريق بلاغه بالقول، “ويخبر شباب ابن جرير الرأي العام المحلي والوطني، أنه سيسلك كل المساطر القانونية المتاحة لاستئناف هذا الحكم ورد الاعتبار للفريق، وترتيب الجزاءات على كل من سولت له نفسه إقحام النادي في هذا الملف، نظرا لما لحقه من ضرر يمس سمعته ووضعه وعلاقاته بداعميه وشركائه”.

جدير بالذكر أن لجنة الأخلاقيات، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد أوقفت، السلامي العظيمي، أمين مال فريق شباب بنجرير عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة خمس سنوات نافذة، مع تغريمه مبلغ 150 ألف درهما، جراء تورطه في التلاعب بنتيجة مباراة فريقه والاتحاد الإسلامي الوجدي، علما أن اللجنة أوقفت العديد من المسؤولين المتورطين في القضية.




Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.