News

عرس كروي/ فوز مستحق.. مشاهير يهنؤون الوداد بعد تتويجه بلقب دوري الأبطال (صور)

حقق الوداد الرياضي لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه، أمس الاثنين (30 ماي)، على فريق الأهلي المصري، في المباراة النهائية، التي أقيمت على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وعقب فوزه، هنأ مشاهير فريق الوداد الرياضي، بتتويجه بلقب دوري إفريقيا، حيث تقاسموا مع متابعي حساباتهم الرسمية على إنستغرام صورا من المقابلة مع تدوينات يباركون فيها لهذا الأخير.

ونشرت الفنانة أسماء لمنور على حسابها الرسمي على إنستغرام عبر خاصية “ستوري” تدوينة جاء فيها: “هنيئا لجماهير الوداد الرياضي من رجاوية كزاوية مغربية… شرفتم وطنكم وتحية للإطار وليد الركراكي وأصدقاء العميد يحيى جبران”.

وبدورها تقاسمت الفنانة سلمى رشيد على حسابها الرسمي على إنستغرام فيديوهات لها من دبي لدى متابعتها المقابلة، وأرفقت إحدى الفيديوهات بتعليق كتبت فيه: “مبروك لفريق الوداد البيضاوي على هاد الفوز المستحق أبدعتو”.

وعلق الفنان الكوميدي حسن الفد بدوره على فوز فريق الوداد الرياضي، ونشر تدوينة على حسابه الرسمي على الفايس بوك جاء فيها: “ألف مبروك لفريق الوداد على التتويج المستحق هنيئا للجمهور الودادي… هنيئا لكل المغاربة”.

وهنأ الإعلامي رضوان الرمضاني فريق الوداد الرياضي، ونشر على حسابه الرسمي على إنستغرام، صورة للمدرب وليد الركراكي، مع تعليق جاء فيه: “الوداد: برافو، لعبتو، متعتو، ربحتو… الأهلي: تعيشو وتاخذو غيرها… وليد الركراكي: راك تم… ملحوظة: يلا قلتي هذا عرس كروي فراه عرس كروي حقيقي”.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.