Sports

كوفاسيتش يسابق الزمن للحاق بموقعة ليفربول

لم يفقد الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، نجم تشيلسي، الأمل في اللحاق بالمباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، رغم الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، وفقا لتقرير إخباري اليوم الخميس.

ويلتقي تشيلسي مع ليفربول بعد غد السبت على ملعب (ويمبلي) العريق في العاصمة البريطانية لندن، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

واضطر كوفاسيتش للخروج من ملعب مباراة تشيلسي وليدز يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الأربعاء، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل.

وذلك خلال كرة مشتركة مع دان جيمس، لاعب الفريق الأبيض، الذي تلقى على إثرها بطاقة حمراء في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق اللندني (3-0).

ورغم فوز تشيلسي الكبير على ليدز، لم يكن المدرب الألماني توماس توخيل، سعيدا بعدما أشار إلى أن حظوظ كوفاتشيتش في اللحاق بمواجهة ليفربول تبدو ضئيلة.

وكشفت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) اليوم أن كوفاسيتش يسابق الزمن للحاق بالمباراة، التي ستكون الرابعة هذا الموسم بين ليفربول وتشيلسي.

وتواجه ليفربول وتشيلسي مرتين في الدوري هذا الموسم، بالإضافة لنهائي بطولة كأس الرابطة، الذي حسمه الفريق الأحمر لصالحه بركلات الترجيح في شباط/فبراير الماضي.

ويُعتقد أن كوفاسيتش، لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، يسعى للمشاركة في التدريبات غدا الجمعة، والتي سيتعرف من خلالها على فرصه في المشاركة أمام ليفربول.

وأثبت كوفاسيتش تأثيرًا محوريًا على أداء تشيلسي على مستوى خط الوسط، وأن جاهزيته سوف تكون بمثابة تعزيز كبير للبلوز حال أصبح لائقا بدنيا.

وافتقد تشيلسي خدمات نجم الوسط الدولي الفرنسي نجولو كانتي أمام ليدز، عقب تعرضه لكدمة في الأسابيع الأخيرة، فيما تواجد الإيطالي جورجينيو في اللقاء، بعد تعافيه من إصابة بسيطة.

وشوهد كوفاتشيتش على مقاعد البدلاء في ليدز وهو يضع كمية كبيرة من الثلج على ساقه وكاحله عقب استبداله أمام ليدز.

وعقب انتهاء لقاء ليدز وتشيلسي، كشف توخيل عن مخاوفه بشأن وضع كوفاتشيتش، حيث قال: “كاحله يبدو متورما ويعاني من آلام شديدة”.

وأضاف: “بالنسبة لي مثلما أقول أنا لست طبيبا ونحتاج لانتظار الفحوصات، لكن من غير المرجح أن يتمكن من اللعب. إنها أخبار سيئة للغاية بالنسبة لنا في أمسية رائعة”.

وأوضح مدرب تشيلسي: “إذا لم يلحق مواجهة ليفربول، فسوف أشعر بخيبة أمل كبيرة لأنه كان من المؤكد أن يتم الدفع به منذ البداية”.



Source hyperlink

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close