Sports

لقجع يضع خاليلوزيتش في مأزق كبير : “إما تذويب الخلاف مع اللاعبين أو ليذهب كل في حال سبيله” – أكادير24

أكادير24 | Agadir24

قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن “على الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، تصفية كافة أشكال الخلاف مع حكيم زياش، ونصير مزراوي، وعبد الرزاق حمد الله،وإلا سيمضي كل طرف إلى حال سبيله”.

وبالنسبة لحكيم زياش، فقد قال عنه لقجع في اجتماع المكتب المديري للجامعة، أنه “ابن المغرب واختار المنتخب المغربي في فترة من الفترات على حساب بلد آخر، لذلك لن يقبل ببقائه خارج أسواره”، مشددا على “أنه لم يرتكب جرما كي يبعد للأبد”.

وفي سياق متصل، سجل لقجع أن عودة زياش مؤكدة، واصفا إياه بهداف المنتخب، قبل أن يضيف أن ما يسري عليه سيسري على حمد الله، ومزراوي، وعلى مالح، واللاعب ديوب.

وشدد لقجع في مداخلته على أن المنتخب الوطني يحتاج لكل لاعب، وعلى المدرب أن يجلس مع اللاعبين المبعدين للحوار قبل المونديال.

وأضاف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن “على خاليلوزيتش تصفية كافة أشكال الخلاف مع اللاعبين المذكورين، وأن يحفظ أجواء الحضور المشرف في المونديال، لكن إن استعصى عليه ذلك فلا مناص من البحث عن حلول من بينها أن يسير كل طرف في اتجاه”.

وخلص لقجع إلى أن شغله الشاغل في هذه الفترة هو تصفية الأجواء، وأن يعمل على المصالحة بين الجميع، ذلك أن من بين أولويات الجامعة التي يرأسها وصول المنتخب لمونديال قطر في أفضل الظروف الممكنة، سواء بقي وحيد في منصبه أو غادره.




Source hyperlink

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close