Sports

محامي الدوري الاسباني يطلب من وزير الرياضة إلغاء عقد مبابي !


تابعنا على تويتر


حمل تطبيق الاندرويد


حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة- أوضح خوان برانكو، محامي الدوري الإسباني في الشكوى ضد باريس سان جيرمان، طموحاته في القضية، على خلفية اتهام باريس سان جيرمان باختراق اللعب المالي النظيف في صفقة تجديد عقد كيليان مبابي.

وبحسب إذاعة “مونت كارلو” جاء في الشكوى أنه قال: “سنطلب إلغاء الموافقة على عقد مبابي من وزير الرياضة لأنها السلطة الإشرافية للإدارات الرياضية بتفويض من الاتحاد الرياضي لكرة القدم، وبعد ذلك، سنلجأ إلىLEP بحيث تعمل من خلال اللجنة القانونية من أجل التحكم في حسابات باريس سان جيرمان”.

أضاف: “هذه خطوة قانونية ستسمح لنا بتحديد ما إذا كان عقد بالفعل بالفعل ضمن المعايير الاقتصادية التي تفرضها اللوائح واللعب المالي النظيف لليويفا، هذه نهج متوازية يتم تنفيذها على المستوى الوطني والتي ستؤدي إذا لم يتم الحصول على نتائج، إلى إجراء جاهز وسيتم رفعه إلى المحكمة الإدارية لـ باريس”.

وواصل: “ستتمثل في مطالبة القضاء الإداري ومجلس الدولة، إذا لم يقدم لنا سببًا، للحصول على هذا الإلغاء لتجانس العقد بكل الآثار التي تنتجها، وهذا يعني عدم قدرة باريس سان جيرمان على إبطال هذا العقد أو تفعيله، في المقابل سيؤدي هذا إلى التشكيك في أي عقد موقع من قبل باريس سان جيرمان بعد 25 يوليو 2021”.




Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.